الاحتفال بالقائمة القصيرة للجائزة 2018 فى أبوظبي

الاثنين, April 23, 2018
كاتب المقالة: 

تُعقد في أبو ظبي خلال الأسبوع  الجاري عدد من الفعاليات للاحتفال بالكتاب والروايات الستة التي وصلت للقائمة القصيرة للجائزة العالمية للرواية العربية لعام 2018.

يقوم خمسة من كتاب القائمة القصيرة وهم: عزيز محمد، وإبراهيم نصرالله، وشهد الراوي، ووليد الشرفا، وديمة ونوس بمناقشة أعمالهم مع الأديب والإعلامي ياسين عدنان فى فعالية خاصة بجامعة نيويورك بأبوظبي واتحاد كتاب وأدباء الإمارات بالمسرح القومي بأبوظبي الساعة 7,30 مساء يوم الأحد 22 أبريل.

وفى يوم الاثنين 23 أبريل يناقش وليد الشرفا روايته المرشحة في القائمة القصيرة "وارث الشواهد" بجامعة نيويورك بأبوظبي. جاءت دعوة وليد الشرفا للجامعة من قبل المقيّمة الفنية على معرض "المؤقت الدائم" المقام بصالة الفنون بالجامعة والذي يتناول حياة اللاجئيين وخاصة اللاجئيين الفلسطينيين وهم موضوع رواية الشرفا.

وبعد الإعلان عن الرواية الفائزة فى مساء يوم الثلاثاء 24 أبريل، يقوم الفائز/ الفائزة وكتاب القائمة القصيرة الأخرون بالمشاركة فى فعاليات افتتاح معرض أبوظبي الدولي للكتاب يوم الأربعاء 25 أبريل. ذلك يتوجه الكتاب إلى جناح مؤسسة بحر الثقافة  أخرى من 7 حتى 9,30 مساءً (سيتم الإعلان عن الجناح) .

المصدر: 
مؤسسة فور كولمن غيتى
موضوع المقالة: 

إضافة تعليق

9 + 0 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.