الرسالة اليلسية في التصوف

الرسالة اليلسية في التصوف: الطريقة الشاذلية ..أعلامها وسلسلتها وتفرعاتها وأورادها .. وموقع العلامة الشيخ محمد بن يلس في هذه الطريقة .. رسائله واشعاره الصوفية ..
$14.00

شراء

فقه الصحابة في الزواج والطلاق..دراسة مقارنة مع المذاهب

يعتبر عقد الزواج في الشريعة الإسلامية من أهم العقود خطراً، وأرفعها قدراً؛ لأنّ به يجمع الشمل، ويتمُّ الشوق، وتتكوَّن الأسرة التي هي نواة المجتمع الإنساني، ويتمُّ الترابط بين الأُسر، ومن ثم فإنّه يشترط
$12.00

شراء

المَعبَر

هذه ليست كلّ الحقيقة.. إنها الحقيقة من موقعي هنا.. من معبري إلى الإنسانيّة!.. رواية المعبر ..تحكي حكاية وجع الانسان السوري عبر الحديث عن " معبر الموت " في حلب..
$7.00

شراء

كورونا ..الوقاية والعلاج والشفاء ( بالغذاء لا بالدواء )

ما هي الطريقة المثلى للوقاية من هذه الجائحة (كوفيد ــ 19 )؟ وبالتالي ما هي إمكانية العلاج والشفاء التام من هذا المرض الخطير؟ هل ننتظر اللقاح الموعود؟ وأي لقاح نعتمد..
$2.00

شراء

يمانيات V في التاريخ والثقافة والسياسة

ماهو موقف العثمانيين والقوى اليمنية المعارضة من ثورة القاسم بن محمد في أواخر القرن السادس عشر ؟..وكيف كان حال اليمن بوصفها ولاية عثمانية ؟
$5.00

شراء

العقل في القلب

أول دراسة علمية عن الإعجاز الإلهي في قلب الإنسان بين الطب والقرآن. ماهي العلاقة بين القلب كجسم مادي وبين القلب كلطيفة ربانية؟، وماهي العلاقة بين المخ والقلب، وأيهما يسيطر على الآخر؟
$15.00

شراء

عشائر الشام

يبحث في جغرافية بادية الشام وتاريخها وأعرافها والأخلاق والعادات والشرائع البدوية، وأنساب العشائر المتبدية والمتحضرة وأوصافها وأخبارها في كل محافظة وقضاء.
$24.00

شراء

خلق الكون في القرآن الكريم .. سلسلة سر الوجود والمصير

لسنا أمام كتاب جديد عن الإعجاز العلمي للقرآن الكريم، فالكاتب هنا يترك كلاً من القرآن الكريم والعلم الطبيعي يتحدثان عن نفسيهما بحرية تامة، دون أن يقم بليّ ذراع الحقيقة لكي يبرهن - ولو بصورة مصطنعة - ع
$7.50

شراء

البناء الاقتصادي للقرآن الكريم (1- 4)

البناء الاقتصادي للقرآن الكريم : مشروع عظيم الأهمية والخطر، وفي كتابها هذا تحاول الدكتورة ثناء الحافظ بيان التفسير الاقتصادي لآيات القرآن، من خلال مدلولاته الاقتصادية؛ التي تفسرها وتفصلها السّنة المشر
$35.00

شراء

كون من لا شيء (قراءة نقدية)

من أهم المشكلات التي برزت في عصر لغة العلم التجريبي مسائل الألوهية والاعتقاد، في إله صانع خالق لهذا الكون من عدم، إذ صارت هذه المباحث والمسائل الدينية عموماً تُحاكَمُ وفق هذا المعيار، أي معيار العلم،
$4.00

شراء

Pages